الرئيسية / مواضيع عامه / السماح لزينه بمغادرة دبي ومفاجاه تتلقاها فور وصولها لمصر
زينه شات اكابر

السماح لزينه بمغادرة دبي ومفاجاه تتلقاها فور وصولها لمصر

عادت الفنانة زينة مع شقيقتها ياسمين إلى مصر، بعد صدور قرار برفع اسميهما من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، على إثر التحقيقات الجارية بشأن الاتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية في دبي.

وكشفت التقارير الصحفية أن زينة وشقيقتها ياسمين تقدما بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع حظر سفرهما على إثر التحقيق معهما، وبعد أسبوع تم الموافقة على طلبهما ولكن بشرط أن يتعهدا بالمثول أمام النيابة في حال لزم التحقيق.

وتعهدت زينة وشقيقتها بالمثول أمام النيابة في دبي، في حال تم طلبهما للتحقيق معهما في أي وقت، وذلك ما ظهر جلياً في التعهد الذي تم نشره، بحسب موقع الدستور.

ولكن يبدو أن الأزمات تلاحق زينة، ففور وصولها أرض مصر تلقت نبأ وفاة خالتها لتنعيها بكلمات مؤثرة عبر حسابها على انستقرام لتقول: “الله يرحمك يا خالتي…ارجو الدعاء ها وقراءة الفاتحة …ويارب يصبر اولادها…اللهم شفع فيها حبيبك ومصطفاك سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم هي وأبويا وأمواتنا وامواتكم جميع”.

الجدير بالذكر أن زينة نفت تماماً مسألة اعتدائها على أي فرد في دبي، مؤكدة أن هذه الاتهامات كاذبة وأن التحقيقات جارية في الإمارات وهي تثق في الشرطة هناك.

وأكدت زينة إنها هي من تعرضت للاعتداء بعد أن وجدت أفراد، يقومون بتصويرها دون علمها وعندما طلبت منهم التوقف عن فعل هذا في الخفاء، تم الاعتداء عليها هي وشقيقتها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور أجمل طيور العالم..

الطائر الذهبي فيزانت يكثر وجود هذا الطائر في الصين. البفن الأطلسي يتغذى البفن على الحيوانات البحرية. ...