الرئيسية / اخبار عالمية / مصروف فهرية أفجين الشهري بحسب الصحافة التركية

مصروف فهرية أفجين الشهري بحسب الصحافة التركية

بعد استئجار الممثل بوراك أوزجيفيت فيلا فاخرة لزوجته فهرية أفجان في اسطنبول، وشراءه فيلا أخرى لها في مسقط رأسها في منطقة “زولينغن” في ألمانيا قرب منزل عائلتها بـ 400 ألف يورو ، لم تتوقف مفاجآت بوراك لزوجته، فقدّم لها مفاجأة هي بطاقة ائتمان بنكية خاصة بها قرّر أن يودع فيها شهرياً مبلغ “50” ألف ليرة تركية أي ما يساوي “13 ” ألف دولار أمريكي كمصروف شخصي لها بحسب الصحف التركية.

وتعتقد بعض وسائل الإعلام التركية بأن مفاجآت بوراك أوزجيفيت المتتالية لزوجته فهرية أفجين دليل حبه الكبير لها، والذي لم يخمد بعد زواجه بها مساء 29 حزيران 2017 بعد علاقة حب دامت أكثر من ثلاث سنوات.

فهرية كانت قد رفضت العديد من الأعمال الفنية من أجل الإستمتاع بالعام الأول لزواجها، وترتيب منزليّ الزوجية في تركيا وألمانيا، ولتحقيق حلم الأمومة التي تنتظرها بشغف.

وقد رفضت فهرية أفجين التعليق على خبر تعرضها لضغوط من حماتها من أجل أن تتعجل هي وزوجها بإنجاب حفيد لها، وتتكتم على خصوصية علاقتها مع عائلة زوجها، وترفض الخوض بها في الإعلام.

يذكر أنّ دخل بوراك أوزجيفيت السنوي كبير جداً يسمح له بتقديم هدايا ومفاجآت ثمينة لزوجته، فهو قد تقاضى “90” ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسله الأخير “الحب الأعمى” الذي عرض في موسمين كاملين، كما تقاضى “5 ” ملايين ليرة تركية أي ما يساوي ” مليون وربع مليون دولار عن فيلمين إعلانيين في عام 2017

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*