الرئيسية / عالمي / تداول صورة جديدة لعمرو دياب وزوجته و دينا الشربيني تقوم بتصرف طائش

تداول صورة جديدة لعمرو دياب وزوجته و دينا الشربيني تقوم بتصرف طائش

ردت دينا الشربيني  ببعض التصرفات الغريبة التي رصدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين لها بشكل مكثف، وذلك بعد كشف العديد من التقارير الصحفية عن صلح عمرو ديابوزوجته زينة عاشور تزامناً مع نشر صورة جديدة تجمعهما.

ورصدت التقارير الصحفية أيضاً انتشار صورة جديدة تجمع عمرو دياب مع زوجته وابنيه عبد الله وكنزي، والتي تم نشرها يوم 19 فبراير الجاري بمناسبة عيد زواجهما، حيث تعتبر الصورة هي أول لقاء يجمع بين “الهضبة” وأسرته بالكامل بعد توتر العلاقة بسبب انتشار تقارير صحفية عديدة تزعم وجود علاقة عاطفية تجمعه بدينا الشربيني.

وفي أول رد فعل لها قامت دينا الشربيني على الفور بإلغاء متابعتها لحساب عمرو دياب على تطبيق “انستقرام”، تزامناً مع نشر ابنته كنزي لبعض الصور من شهر العسل الذي عاشه والداها بعد زفافهما، وكذلك نشر عاشور لمقطع فيديو ذكرت فيه عمرو دياب وقالت له في تعليقها إنهما سيبقيان معاً إلى الأبد، نافية بذلك كل التقارير التي كانت تتوقع انفصالهما.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تستعد حالياً لأول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسلها الجديد “ماليكا” والذي تم تغيير اسمه السابق “المعجزة”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*