الرئيسية / رياضه / سبانيول 1-0 تقييم لاعب برشلونة: ليونيل ميسي يكافح مع المزيد من المشاكل

سبانيول 1-0 تقييم لاعب برشلونة: ليونيل ميسي يكافح مع المزيد من المشاكل

واستمرت معاناة ليونيل ميسي على حساب خط برشلونة الذي لم يسبق له مثيل كما ادعى إسبانيول الغنائم في دير دير كوبا ديل ري. حقق لاعب الوسط أوسكار ميليندو فوزا في الدقيقة 88 لإنهاء مباراة 29 ليديا في الدوري الإسباني. ديجو لوبيز لإنقاذ الأرجنتيني ثبت حاسما مع برشلونة يعاقب مع دقيقتين للذهاب. وستعقد المحطة الثانية يوم الخميس المقبل في مخيم نو مع الجميع للعب كما يواجه أصحاب القضاء. هنا تقييمات لاعب ريك شارما: ليونيل ميسي شهدت ليلة قبالة إسبانيول

اسبانيول 1-0 برشلونة: اوسكار ميليندو ينهي تشغيل بلوغرانا في المباراة 29 بعد هزيمة ليونيل ميسي عقوبة في كوبا ديل ري – 5 نقاط الحديث بارسيلونا راتينغس جاسبر سيلسن 6 – لم يكن لدى الهولندي الكثير مما يجب القيام به، ولكن كان ليلته أسوأ بعد الحصول على ضرب من كائن القيت من قبل المشجعين اسبانيول ثم ترك في ميليندو في الضربة الأخيرة.

سيرجي روبرتو 8 – تقدم المدافع كثيرا، وكان مرتين في مواقع خطرة، مرة واحدة من قبل إستيبان غرانيرو في المنطقة التي أدت إلى عقوبة. جيرارد بيكيه 6 – كان الكاتالونية ليلة هادئة حتى النهاية، عندما كان كل من هو وفيرميلن في أي مكان أن ينظر إليه كما ميليندو أطلقت المنزل. أوسكار ميلندو يضرب الفائز (صورة: جيتي إيماجيس يوروب) اقرأ أكثر اسبانيول 1-0 برشلونة: اوسكار ميليندو ينهي تشغيل بلوغرانا في المباراة 29 بعد هزيمة ليونيل ميسي عقوبة في كوبا ديل ري – 5 نقاط الحديث اقرأ أكثر نجم برشلونة لويس سواريز يكشف عن اللقب الوحيد الذي وشم عليه توماس فيرمايلن 6 – على غرار بيكيه، لم يفعل الكثير من الخطأ حتى اللحظات الأخيرة عندما تم القبض على الدفاع. لوكاس ديغن 6 – عرض هادئ من لاعب الذي لم يكن لديه العديد من الفرص للتألق تحت فالفيردي. سيرجيو بوسكيتس 7 – كان لاعب الوسط الدفاعي في عنصره، مع بعض المهارات الفنية الرائعة في المعرض. باولينيو 5 – البرازيلي هوفد وينفخ في الوسط لكنه لا يمكن أن تهب منزل إسبانيول المحصنة أسفل قبل أن يحل محلها إيفان راكيتيتش. كارلوس ألينا 6 – لاعب خط الوسط الشاب الموهوب عقد أرضه في ديربي شاقة ولكن لا يمكن أن تأخذ اللعبة من قبل ركلة الرقبة. أليكس فيدال 5 – لم يكن لديها الكثير من وقت المباراة في الآونة الأخيرة كان من الصعب بالنسبة له أن يأتي إلى لعبة من هذا المستوى من الكثافة. ليونيل ميسي يخطئ من المكان (الصورة: رويترز) ليونيل ميسي 5 – لم يقابل نجم برشلونة من قبل زملائه في الفريق من نفس النوعية والتي تضعف أدائه. غاب عن عقوبة في الشوط الثاني. دينيس سواريز 4 – فشل جاليسيان في أن يكون لها تأثير على اللعبة وهي واحدة من مختلف اللاعبين الذين قد يكون الوقت في النادي محدودة. بديل إيفان راكيتيك 5 – لم تتطابق مع شدة اللعبة. لويس سواريز 5 – انطلاقا من مقاعد البدلاء، لا يمكن للأوروغواي أن يتطابق مع مستوى أدائه الأخير. رافينها 5 – جلبت لوضعه في نافذة المحل. أوسكار ميليندو من إسبانيول تحتفل وادعى المضيفون فوزا مشهورا إسبانيول راتينغس وفاز ديجو لوبيز 8 و نافارو 7 و دوارتي 7 و نالدو 7 و ارون 5 و ديداك و داردر 5 و بابو ديفيد لوبيز 6 و فويغو 7 (ميليندو 7) و سانشيز 6 و غرانيرو 5 و مورينو 6.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*